العروض الحصرية ل
الصفقات في UK
المستوى الموافقة المسبقة عن علم
نيكول سي
صنع حديثا
$ 350

ابدأ نجاحك المالي مع Bitcoin SuperSplit!

Bitcoin SuperSplit هو تطبيق تداول يساعدك على تداول تقلبات أسعار البيتكوين بمعدل ربح يصل إلى 99٪. البرنامج مؤتمت بالكامل ولا يتطلب أي مهارة لاستخدامه. حقق بعض مستخدمينا أرباحًا تصل إلى مليون دولار أمريكي في أقل من عام من التداول ، بدءًا من استثمار أولي بقيمة 1 دولارًا أمريكيًا فقط. ابدأ الكسب بالتسجيل معنا اليوم.

كما نشاهد في
وسائل الاعلام والشعارات
استضافة-الفتاة-صورة

شهادات حقيقية من مستخدمينا

مارك ك. لندن

الربح: 12,853 دولار

"لم أعد أشعر أنني في الخارج أبحث في حين أن كل شخص آخر يتمتع بكل المرح. يمكنني أخيرا أن أعيش الحياة التي أريدها دون القلق بشأن الموارد المالية بفضل Bitcoin SuperSplit".

جينيفر أ. نيوكاسل

الربح: 7,146 دولار

"لقد كنت عضوا في Bitcoin SuperSplit لمدة 47 يومًا فقط. لكن حياتي تغيرت بالفعل! لم أحصل على أول 1,000 دولار فقط ، بل قابلت أيضًا بعض الأشخاص الأكثر روعة في هذه العملية. شكر، Bitcoin SuperSplit! "

إرنست الأول سيدني

الربح: 10,456 دولار

"لم أكن متأكدًا من ذلك Bitcoin SuperSplit سيكون مناسبًا لي. ولكن بمجرد أن جربت البرنامج ، اكتشفت مدى سهولة الربح منه ".

جين ك. ملبورن

الربح: 8,463 دولار

"منذ أسبوعين ، تم تسريحي. حاولت الخروج Bitcoin SuperSplit، وأنا الآن أكسب المزيد من المال كل يوم مما كان عليه عندما كنت أعمل بدوام كامل. شكر، Bitcoin SuperSplit!

ميزة صورة
الأرباح القصوى

مع روبوت التداول الخاص بنا ، يمكنك كسب ما يصل إلى 400٪ من الأرباح اليومية وفقًا لقواعد السوق المناسبة. هذا يعني أنه إذا استثمرت 250 دولارًا ، يمكنك كسب ما يصل إلى 1,000 دولار في اليوم الأول من التداول. بالطبع ، تعتمد الربحية على إعدادات المخاطر التي تطبقها وظروف السوق الحالية. نوصي بإعادة استثمار أرباحك لتنمية حسابك بشكل أسرع.

ميزة صورة
تكنولوجيا متقدمة

نحن أحد روبوتات التداول التلقائي الوحيدة في Bitcoin التي تعتمد على كل من الذكاء الاصطناعي و blockchain. يساعدنا الذكاء الاصطناعي على إجراء التداول بمعدل ربح مرتفع بينما تضمن بلوكشين أن بيئة التداول لدينا شفافة. نعتمد بشكل خاص على مجموعات فرعية من الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم التعلم العميق ومعالجة اللغات الطبيعية والتعلم الآلي.

ميزة صورة
الحائز على جائزة تجارة التطبيقات

جميع Bitcoin SuperSplit حصل التطبيق على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل أداء للروبوت 2020 من جمعية التجار الأمريكية. لقد تم ترشيحنا أيضًا كأفضل روبوت تجاري لسهولة الاستخدام والسلامة وخدمة العملاء. علاوة على ذلك ، نحن أحد الروبوتات القليلة التي حصلت على درجة مثالية تقريبًا في TrustPilot و ForexPeaceArmy بعد آلاف المراجعات.

نضم الان!

نتائج الربح الحقيقي

البيتكوين SuperSplitالربحوقت التجارةCryptocurrencyنتيجة
فازت Vivaan D. بالتجارة ...$18325 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
Harini C. وفاز للتو التجارة ...$19325 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
Dhruv M. فاز للتو التجارة ...$10125 / 10 / 2020ETH / LTCعلامة
فاز Abhinav P. فقط التجارة ...$17425 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
آانيا M. فاز للتو التجارة ...$5125 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
Trisha J. فاز للتو التجارة ...$14825 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
Arnav C. فاز للتو التجارة ...$24025 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة
Dhruv M. فاز للتو التجارة ...$14425 / 10 / 2020BTC / ETHعلامة
Paridhi S. فاز للتو التجارة ...$7425 / 10 / 2020ETH / LTCعلامة
Shreya S. فاز للتو التجارة ...$17725 / 10 / 2020EOS / ETHعلامة

كيف Bitcoin SuperSplit عمل؟

خطوة 1
كيف العمل STEP1
سجل على الموقع

قم بالتمرير إلى أعلى هذه الصفحة وقم بالتسجيل باستخدام النموذج. يجب أن تكون عملية التسجيل سهلة وسريعة. تحتاج إلى أقل من خمس دقائق لإنشاء حساب. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا معالجة تسجيلك إلا بعد التحقق من بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

خطوة 2
كيف العمل STEP1
ايداع

قم بتمويل حساب التداول الخاص بك بمبلغ 250 دولارًا على الأقل للوصول إلى Bitcoin SuperSplit منصة متداول الويب. يقوم وسطاء شركائنا بتسهيل جميع المعاملات على منصتنا ولا يتقاضون أي رسوم إيداع.

خطوة 3
كيف العمل STEP1
نهاية

جميع Bitcoin SuperSplit يستخدم البرنامج خوارزمية آلية ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون متداولًا خبيرًا لاستخدام منصتنا. ما عليك سوى قراءة دليل التداول والنقر على زر الجلسة المباشرة لبدء التداول.

فتح حساب مجاني

الأسئلة المتكررة

1
Is Bitcoin SuperSplit مربحة؟

نعم! Bitcoin SuperSplit هي واحدة من أكثر روبوتات تداول العملات الرقمية ربحية في السوق. تحقق منصتنا ما يصل إلى 400 ٪ من العوائد اليومية عندما تكون ظروف التداول مواتية وإعدادات البرامج صحيحة. من الممكن تحويل إيداع من 250 دولارًا إلى مليون دولار في أقل من عام للتداول معه Bitcoin SuperSplit إذا أعادت استثمار 80٪ على الأقل من أرباحك من التداول.

2
هل هناك رسوم خفية مع Bitcoin SuperSplit التطبيق؟

لا! نحن لا نفرض سوى عمولة 2 ٪ على الأرباح المكتسبة من خلال منصتنا. لن تدفع أي رسوم تداول ما لم تحقق ربحًا. كما أننا لا نفرض أي رسوم على عمليات الإيداع أو السحب.

3
Is Bitcoin SuperSplit احتيال أم لا؟

نحن منصة شرعية تقوم على تقنيات واستراتيجيات تداول حقيقية. يقوم مستخدمونا بتقييمنا جيدًا على منصات مثل TrustPilot. علاوة على ذلك ، تم الاعتراف بنا من قبل هيئات موثوقة مثل جمعية التجارة الأمريكية (ATA). لقد فزنا مؤخرًا بجائزة روبوت التداول الأكثر ربحية لعام 2020 من شركة UK Auto Trading Associates (UATA).

4
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟

إيداع ما لا يقل عن 250 دولارًا كافيًا للبدء معنا. يرجى ملاحظة أن جميع الودائع تتم من خلال وسطاء شركائنا. نحن نعمل فقط مع وسطاء ذوي سمعة عالية. وبالتالي ، لا يمكن استخدام أموالك أبدًا لأي غرض آخر بخلاف التداول.

5
Is Bitcoin SuperSplit آمنة وشرعية؟

نحن منصة تداول عالية التصنيف تعمل وفقًا للإرشادات التنظيمية للصناعة. يتم مراقبة الوسطاء الشريكين لدينا من قبل المنظمين من الدرجة الأولى. علاوة على ذلك ، نحن نلتزم بالإجراءات التنظيمية لسلامة المستخدم ، بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) للاتحاد الأوروبي.

6
هل هناك Bitcoin SuperSplit تطبيق جوال؟

نحن نقدم تطبيق هجين HTML5 للهواتف المحمولة لمساعدتك في الوصول إلى منصة متداول الويب لدينا على أجهزتك المحمولة. يمكنك أيضًا الوصول إلى منصتنا مباشرة من خلال أي متصفح على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. نحن نعمل على إطلاق تطبيقات أصلية لكل من أجهزة iOS و Android.

نظرة أعمق Bitcoin SuperSplit

كيفية فتح حساب مع Bitcoin SuperSplit?

هدفنا هو تسهيل التداول لجميع مستخدمينا ، بما في ذلك المبتدئين. نظام التداول لدينا مؤتمت بنسبة 99.99٪ ولا يتطلب أي خبرة للعمل.

Bitcoin SuperSplit يوفر فرصة للمضاربة بشأن تقلبات البيتكوين. يحدث هذا من خلال مشتق يعرف باسم عقد الفروقات (CFD). يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على أي فئة أصول تقريبًا ، بما في ذلك الأسهم والفوركس والسلع والعملات الرقمية.

1) التسجيل: عملية التسجيل لدينا واضحة تمامًا. ما عليك سوى التمرير إلى أعلى هذه الصفحة وملء نموذج التسجيل. يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بنا قبل المتابعة. يمكنك قراءة الشروط والأحكام الخاصة بنا في أسفل هذه الصفحة. علاوة على ذلك ، نقترح بشدة أن تنضم إلى قائمتنا البريدية لأننا نستخدم البريد الإلكتروني للتواصل مع عملائنا بالعروض والتحديثات حول أحدث تطورات السوق.

عندما تقوم بالتسجيل ، سنطابقك مع وسيط محلي وسيطلب منك تأكيد الهوية. التحقق من الهوية هو مطلب تنظيمي عالمي لجميع المؤسسات المالية التي تأخذ الودائع. العملية هي ضمان لالتزام الوسيط بالعمل بشفافية.

2) الإيداع: تحتاج إلى رأس مال تجاري لا يقل عن 250 دولار أمريكي للتداول معنا. نحن نعتمد على وسطاء شركائنا لتسهيل جميع المعاملات ، لذلك سوف نعيد توجيهك إلى وسيط منظم في منطقتك للقيام بإيداع. يقبل معظم وسطاء شركائنا الودائع من خلال بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية ، والتحويلات البنكية ، والمحافظ الإلكترونية. قد يدعم البعض أيضًا الودائع من خلال محافظ التشفير. لن يتم تحصيل أي رسوم إيداع منك. بالاضافة، Bitcoin SuperSplit يقوم الوسطاء الشركاء بتسهيل الإيداع على الفور تقريبًا حتى تتمكن من بدء التداول.

3) الممارسة: في حين أن الروبوت الخاص بنا مؤتمت بالكامل ، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل استخدامه. نوضح جميع مفاهيم التداول مع برنامج الروبوت الخاص بنا في دليل التداول والبرامج التعليمية بالفيديو في مركز التعلم الخاص بنا. هذه المواد متاحة حصريًا للمستخدمين الذين قاموا بإيداع أموال. الأهم من ذلك ، أن هذه الأدلة مكتوبة بلغة المواطن العادي ويسهل فهمها حتى بالنسبة للمبتدئين.

يمنحك حسابنا التجريبي عرضًا حقيقيًا لسوق التشفير دون المخاطرة بأي أموال. تحتاج إلى تخصيص 30 دقيقة على الأقل للتداول التجريبي قبل الانتقال إلى الحساب الحقيقي.

4) انطلق: حدد إعدادات مخاطر الروبوت كما هو موضح في دليل التداول وانقر على زر التداول المباشر. مع روبوتنا ، يمكنك الاستمتاع بأرباح تصل إلى 400٪. لا يتطلب التداول معنا أي مهارة أو خبرة. كل ما عليك فعله هو الاشتراك واتباع عملية التداول البسيطة الموضحة في أدلةنا. Bitcoin SuperSplit يعمل البرنامج بشكل أفضل عند تركه ليعمل بدون مراقبة لمدة 8 ساعات على الأقل كل يوم.

ما هو Bitcoin SuperSplit?

جميع Bitcoin SuperSplit البرنامج هو روبوت تجاري متقدم. نحن مدعومون بالذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي التي تمكننا من التداول بمعدل فوز يصل إلى 99٪.

يمكنك التداول باستخدام الروبوت الخاص بنا من أي مكان وبدون أي خبرة أو مهارة تداول سابقة. الحد الأدنى الذي يمكنك الاستثمار فيه هو 250 دولارًا أمريكيًا. هذا المبلغ يكفي لتوليد عوائد تصل إلى 1,500 دولار يوميًا عندما تكون ظروف التداول مواتية.

حقائق عن Bitcoin SuperSplit التطبيق
  • Bitcoin SuperSplit تعرضك لأكثر من 60 زوجًا ، بما في ذلك BTC / USD و BTC / CAD و BTC / EUR و BTC / GBP. يمكنك تداول BTC لأزواج التشفير
  • مع توقع المحللين أن BTC / USD سيصل إلى 450 ألف دولار بحلول عام 2022 ، هذا هو أفضل وقت لبدء الرهان على التقلبات
  • تحتاج إلى القليل من 250 دولار لبدء التداول Bitcoin Supersplit تطبيق. يجب أن ترشدك الخطوات التالية خلال عملية الاشتراك والتداول.
Bitcoin SuperSplit والمشاهير

هناك العديد من المشاهير الذين يشاع أنهم يؤيدون Bitcoin SuperSplitلكن هل هذه الشائعات صحيحة؟

تيم درابر - أحد المشاهير الذين يراهنون بشكل كبير على Bitcoin هو Tim Draper. قال مؤخرًا أن سعر BTC / USD سيصل إلى 250,000 دولار بحلول عام 2022. وهناك شائعات بأنه يستثمر من خلال الروبوت الخاص بنا ، لكن هذه غير صحيحة.

روبرت كيوساكي- مؤلف Rich Dad Poor Dad متفائل أيضًا بشأن Bitcoin ، لكنه لم يذكر أي شيء عن الاستثمار مع الروبوت لدينا. ومع ذلك ، فإن توقعاته تتماشى مع مستوى الربحية الذي أبلغ عنه الروبوت لدينا.

إيلون ماسك- مؤسس SpaceX و Tesla من المعجبين الآخرين للبيتكوين. ومع ذلك ، لم يستثمر في التشفير من خلال Bitcoin SuperSplit منصة. نوصي بتأكيد المعلومات دائمًا باستخدام Bitcoin SuperSplit موقع الكتروني.

الحكم حول Bitcoin SuperSplit

نحن أفضل روبوت تداول نوصي به بشدة لأي شخص يبحث عن طريقة سلبية لكسب المال عبر الإنترنت.

معنا ، يمكنك الاستمتاع بنفس مستوى الربحية الذي أبلغ عنه معلمو وول ستريت التجاريون. والأفضل من ذلك ، ما عليك سوى الاستثمار بمبلغ 250 دولارًا أمريكيًا فقط ولا تحتاج إلى خلفية في تداول العملات الرقمية لاستخدامها Bitcoin SuperSplit بنجاح. لقد دخلنا في شراكة مع بعض أفضل وسطاء التشفير في هذه الصناعة لنقدم لك تجربة تداول سلسة. هؤلاء السماسرة منظمون بإحكام ولهم سمعة قوية.

اشترك في منصتنا اليوم لبدء رحلتك لكسب مليون دولار من خلال تداول التشفير!

نبدأ الآن

Exclusive offers for
trades in UK
profile-pic
Nikole C.
just made
$ 350

Jumpstart your financial success with Bitcoin SuperSplit!

Bitcoin SuperSplit is a trading app that helps you trade Bitcoin’s price volatility with up to a 99% win-rate. The software is fully automated and doesn’t require any skill to use. Some of our users have earned up to $1 million in profits in less than a year of trading, starting from an initial investment of just $250. Start earning by registering with us today.

As seen on
media-logos
hosting-girl-image

REAL TESTIMONIALS FROM OUR USERS

Mark K. London

Profit: $ 12,853

“I no longer feel like I’m on the outside looking in while everyone else has all the fun. I can finally live the life I want without worrying about finances thanks to Bitcoin SuperSplit.”

Jennifer A. Newcastle

Profit: $ 7,146

“I’ve been a member of Bitcoin SuperSplit for only 47 days. But my life has already changed! Not only have I made my first $1,000, but I’ve also met some of the most incredible people in the process. Thanks, Bitcoin SuperSplit!”

Ernest I. Sydney

Profit: $ 10,456

“I wasn’t sure whether Bitcoin SuperSplit would be right for me. But once I tried the software, I discovered how easy it is to profit with it.”

Jane K. Melbourne

Profit: $ 8,463

“Two weeks ago, I got laid off. I tried out Bitcoin SuperSplit, and now I’m making more money every day than when I had a full-time job. Thanks, Bitcoin SuperSplit!

feature-image
Extreme Profits

With our trading robot, you can earn up to 400% in daily profits under the right market coneditions. That means that if you invest $250, you can earn up to $1,000 on the first day of trading. Of course, profitability depends on the risk settings you apply and the current market conditions. We recommend that you reinvest your profits to grow your account even faster.

feature-image
Advanced Technology

We are one of the only Bitcoin auto-trading robots that relies on both artificial intelligence and blockchain. AI helps us conduct trading at a high win rate while blockchain ensures that our trading environment is transparent. We specifically rely on the subsets of AI known as deep learning, natural language processing, and machine learning.

feature-image
Award-Winning Trading App

The Bitcoin SuperSplit app has won various awards including the Top Performing Robot 2020 award from the American Traders Association. We have also been nominated as the best trading robot for ease of use, safety, and customer service. Moreover, we are one of the few robots that have a nearly perfect score on TrustPilot and ForexPeaceArmy after thousands of reviews.

JOIN NOW!

LIVE PROFIT RESULTS

The Bitcoins SuperSplitProfitTrade TimeCryptocurrencyResult
Vivaan D. just won trade...$18325/10/2020EOS/ETHtick
Harini C. just won trade...$19325/10/2020EOS/ETHtick
Dhruv M. just won trade...$10125/10/2020ETH/LTCtick
Abhinav P. just won trade...$17425/10/2020EOS/ETHtick
Aanya M. just won trade...$5125/10/2020EOS/ETHtick
Trisha J. just won trade...$14825/10/2020EOS/ETHtick
Arnav C. just won trade...$24025/10/2020EOS/ETHtick
Dhruv M. just won trade...$14425/10/2020BTC/ETHtick
Paridhi S. just won trade...$7425/10/2020ETH/LTCtick
Shreya S. just won trade...$17725/10/2020EOS/ETHtick

How Does Bitcoin SuperSplit Work?

Step 1
how-work-step1
Register on the Site

Scroll to the top of this page and register using the form. The registration process should be easy and fast. You need less than five minutes to create an account. Please note that we can only process your registration after verifying your email and phone number.

Step 2
how-work-step1
Deposit

Fund your trading account with at least $250 to access the Bitcoin SuperSplit web-trader platform. Our partner brokers facilitate all transactions on our platform and don’t charge any deposit fees.

Step 3
how-work-step1
Finish

The Bitcoin SuperSplit software uses an automated algorithm, so you don’t need to be an expert trader to use our platform. Simply read the trading guide and click the live session button to start trading.

OPEN FREE ACCOUNT

Frequently Asked Questions

1
Is Bitcoin SuperSplit profitable?

Yes! Bitcoin SuperSplit is one of the most profitable crypto trading robots on the market. Our platform generates up to 400% in daily returns when the trading conditions are favourable and the software settings are right. It is possible to turn a deposit of $250 to $1 million in less than a year of trading with Bitcoin SuperSplit software if you reinvest at least 80% of your profits from trading.

2
Are there hidden fees with the Bitcoin SuperSplit app?

No! We only charge a 2% commission on the profits earned through our platform. You won’t pay any trading charges unless you have made a profit. We also don’t charge any fees for deposits or withdrawals.

3
Is Bitcoin SuperSplit a scam or not?

We are a legit platform that is based on real trading technologies and strategies. Our users rate us well on platforms like TrustPilot. Moreover, we have been recognized by authoritative bodies such as the American Trading Association (ATA). We have recently won the Most Profitable Trading Robot for 2020 Award from the UK Auto Trading Associates (UATA).

4
What is the minimum deposit?

A deposit of at least $250 is enough to get started with us. Please note that all deposits happen through our partner brokers. We only work with highly reputable brokers. Consequently, your money can never be used for any other purpose other than trading.

5
Is Bitcoin SuperSplit safe and legit?

We are a top-rated trading platform operating in line with the industry’s regulatory guidelines. Our partner brokers are monitored by top-tier regulators. Moreover, we comply with user safety regulatory measures, including the EU’s General Data Protection Regulation (GDPR).

6
Is there a Bitcoin SuperSplit mobile app?

We offer a hybrid HTML5 mobile app to help you access our web-trader platform on your mobile devices. You can also access our platform directly through any browser both on mobile and desktop devices. We are working on launching native apps for both iOS and Android devices.

A Deeper look into Bitcoin SuperSplit

How to open an Account with Bitcoin SuperSplit?

Our goal is to make trading easy for all our users, including complete beginners. Our trading system is 99.99% automated and doesn’t require any expertise to operate.

Bitcoin SuperSplit provides an opportunity to speculate on Bitcoin volatility. This happens through a derivative known as a contract for difference (CFD). You can trade CFDs on nearly any asset class, including stock, forex, commodities, and crypto.

1) Register: Our signup process is quite straightforward. You only need to scroll to the top of this page and fill in the registration form. Please note that you will need to agree to our terms and conditions before proceeding. You can read our terms and conditions at the bottom of this page. Moreover, we strongly suggest that you join our mailing list since we use email to reach out to our clients with offers and updates on the latest market developments.

When you sign up, we will match you with a local broker and they will prompt you to confirm identity. ID verification is a global regulatory requirement for all deposit-taking financial institutions. The process is a guarantee of the broker’s commitment to operating transparently.

2) Deposit: You need a trading capital of not less than $250 to trade with us. We depend on our partner brokers to facilitate all transactions, so we will redirect you to a broker regulated in your area to make a deposit. Most of our partner brokers accept deposits through major credit/debit cards, wire transfer, and top e-wallets. Some may also support deposits through crypto-wallets. You won’t be charged any deposit fees. In addition, Bitcoin SuperSplit partner brokers facilitate deposits almost instantly so you can start trading.

3) Practice: While our robot is fully automated, there are several things you must know before using it. We explain all the concepts of trading with our bot in the trading guide and video tutorials in our learning centre. These materials are exclusively available to users who have deposited funds. Importantly, these guides are written in layman’s language and are easy to understand even for the complete beginner.

Our demo account gives you real exposure to the crypto market without risking any money. You need to dedicate at least 30 minutes to demo trading before moving on to the live account.

4) Go Live: Define the robot’s risk settings as instructed in the trading guide and click the live trading button. With our robot, you can enjoy profits of up to 400%. Trading with us doesn’t require any skill or experience. All you need to do is sign up and follow the simple trading process outlined in our guides. Bitcoin SuperSplit software performs best when left to run unmonitored for at least 8 hours each day.

What is Bitcoin SuperSplit?

The Bitcoin SuperSplit software is an advanced trading robot. We are powered by artificial intelligence and machine learning technologies that enable us to trade at a win rate of up to 99%.

You can trade with our robot from anywhere and without any prior trading experience or skill. The minimum you can invest with us is $250 US. This amount is enough to generate returns of up to $1,500 daily when the trading conditions are favourable.

Facts about the Bitcoin SuperSplit app
  • Bitcoin SuperSplit get you exposure to over 60 pairs, inculding BTC/USD, BTC/CAD, BTC/EUR, and BTC/GBP. You can trade BTC to crypto pairs
  • With analysts predicting that BTC/USD will hit $450K by 2022, this is the best time to start betting on volatility
  • You need as little as $250 to start trading through Bitcoin Supersplit app. The following steps should guide you through the signup and trading process.
Bitcoin SuperSplit and celebrities

There are several celebrities that have been rumoured as endorsing Bitcoin SuperSplit, but are these rumours true?

Tim Draper – One of the celebrities that is betting big on Bitcoin is Tim Draper. He recently said that BTC/USD will hit $250,000 by 2022. There are rumours that he is investing through our robot, but these are untrue.

Robert Kiyosaki–  The author of Rich Dad Poor Dad is also upbeat about Bitcoin, but he hasn’t mentioned anything about investing with our robot. However, his predictions are in line with the level of profitability reported by our robot.

Elon Musk– The founder of SpaceX and Tesla is another big fan of Bitcoin. However, he has not invested in crypto through the Bitcoin SuperSplit platform. We recommend that you always confirm information using the Bitcoin SuperSplit website.

The verdict about Bitcoin SuperSplit

We are a top trading robot that comes highly recommended for anyone seeking a passive way to make money online.

With us, you can enjoy the same level of profitability reported by Wall Street trading gurus. Even better, you only need to invest as little as $250 and you don’t need a background in crypto trading to use Bitcoin SuperSplit successfully. We have partnered with some of the industry’s best crypto brokers to offer you a seamless trading experience. These brokers are tightly regulated and have strong reputations.

Sign up with our platform today to kickstart your journey to earning $1 million through crypto trading!

GET STARTED NOW